فني تكييف هندي فحص هاتف رقم 65778857 بسعر رخيص

هل تبحث عن أفضل فني تكييف هندي بأنسب سعر؟

فني تكييف هندي يكشف عن كافة أعطال التكييف العادي والمركزي بسعر رخيص، يقوم بعمل فحوصات تصليح منتظمة لتكييف الهواء المركزي هاتف رقم 65778857 متخصص في صيانة التكييفات المركزية والإسبليت.

فني تكييف هندي

صورة من موقع العمل أثناء قيام فني تكييف هندي شركة اية سي ريبير بعمل الصيانة لمكيف مركزي وتصليحه

إتصل الآن

فني تكييف هندي 

توفر لكم شركة اية سي ريبير بالكويت أفضل الفنيين الهنود لعمل تصليح وصيانة التكييف المركزي بسعر رخيص.

بعد مكالمتك مع خدمة العملاء سوف يأتي لك فني تكييف هندي لقوم بعمل فحوصات منتظمة لتكييف الهواء المركزي والعادي ولحام الأنابيب المثقوبة التي تسرب الغاز.

ومن المعروف أن الفنيين من الجنسية الهندية على دراية كافية بكل وسائل التكنولوجيا خصوصا في مجال التكييف والتبريد ، على سبيل المثال الفني الهندي يستطيع أن يتعامل مع كافة أنواع وماركات التكييف بكل أشكالة ويستطيع إرجاعة إلى حالة الكفاءة.

عندما يقوم محترف بإجراء فحص لتكييف الهواء، لذلك فإنه يزيد من كفاءة الوحدة ويمكن أن يؤدي فحص التكييف إلى زيادة الكفاءة بنسبة تصل إلى 40 بالمائة.

فيديو لفني تكييف هندي يقوم بعمل تصليح تكييف مركزي

hqdefault

لا يقتصر فحص تكييف الهواء على التأكد من شكلة الخارجي أو نسبة تبريدة فقط ولكن عندنا فني تكييف هندي على أعلى مستوى يعمل بجهد كبير لكي يسلم لك التكييف بحالة ممتازة.

تساعد جدولة الفحوصات الدورية لتكييفات الهواء في منع حدوث أضرار جسيمة قد تؤدي إلى تلف الوحدة، ومع ذلك ، من المهم معرفة ما يستلزمه فحص من متخصص.

يساعدك فني تكييف هندي متمرس في ضبط مكيف الهواء في الوقت المناسب على توفير المال ومتاعب الإصلاحات الباهظة الثمن من تدفق الهواء السيئ إلى الرائحة الكريهة والحر الشديد ، وهناك عدد من العلامات التي تشير إلى أن ضبط التكييف قد طال انتظاره.

هل تتذكر آخر مرة تم فيها صيانة تكييف الهواء لديك؟

فيما يلي بعض علامات التحذير التي يجب البحث عنها وتحديد موعد إجراء فحص صيانة مكيف الهواء على الفور

فني تكييف هندي متخصص في ما يلي:-

  1. شحن غاز التكييف (الفريون).
  2. تقييم مستويات المبردات.
  3. فحص المكونات الكهربائية وأجهزة التحكم.
  4. تزييت الأجزاء المتحركة مثل المراوح.
  5. صيانة وإصلاح الثرموستات.
  6. تنظيف المبخر وملفات المكثف والمرشحات.

1- شحن غاز التكييف

سيقوم فني تكييف هندي بعمل شحن الغاز وفقا للمتطلبات والقياسات المظبوطة دون زيادة أو نقص وقبل هذا سوف يتم الفحص الأولي كما هو موضح بالفيديو بالأعلى.

شحن غاز تكييف

الفني أثناء شحن غاز تكييف

2-تقييم مستويات المبردات

سيقوم فني تكييف أخصائي التدفئة والتهوية بتقييم مستويات غاز التبريد واستيعابها وفقًا للاحتياجات ويعمل تكييف الهواء بشكل أفضل عندما تتوفر المستويات المثلى لغاز التبريد، في حالة انخفاض غاز التبريد (الفريون)  أو حدوث تسرب فإن سلامة التكييف معرضة للخطر.

تقييم مستويات غاز التبريد

تقييم مستويات غاز التبريد

3-فحص المكونات والضوابط الكهربائية

يمكن أن تؤدي التوصيلات الكهربائية المعيبة أو المفكوكة إلى تلف تكييف الهواء وسنضمن لك أن المكونات الكهربائية وأدوات التحكم تعمل بشكل صحيح وآمن

4- تزييت الأجزاء المتحركة

سيقوم فني تكييف هندي أخصائي التدفئة والتهوية بتشحيم جميع الأجزاء المتحركة للتكييف وهذا يمنع البلى ويزيد من طول عمره.

5- فني تكييف هندي لصيانة وإصلاح الثرموستات

سيتحقق فني تكييف هندي أخصائي التدفئة والتهوية والتكييف مركزي من معايرة منظم الحرارة بدقة ، بعبارة أخرى سيضمن ذلك تدفئة المنزل وتبريده بشكل صحيح مع ضمان كفاءة وحدتك أيضًا.

6- تنظيف المبخر وملفات المكثف والمرشحات

يعد التأكد من نظافة هذه المكونات الهامة لتكييف الهواء أمرًا ضروريًا للحصول على أداء رائع ،من أجل زيادة كفاءة وحدة التكييف وتجنب إصلاحه المكلف ، يتم إجراء عملية تطهير بسيطة.

تنظيف المبخر وملفات المكثف

تنظيف المبخر وملفات المكثف

لماذا فني تكييف هندي هو الأفضل لإجراء فحص تكييف الهواء؟

لإننا نتميز بالمهارة والسعر رخيص جدا مقارنة بغيرنا و نعمل على زيادة كفاءة وحدة تكييف الهواءة وإتمام الفحص الشامل للمكونات والأجزاء الداخلية والخارجية التي تؤدي إلى زيادة كفاءة التكييف.

في حالة تلف تكييفك ولا يوجد له قطع غيار أو حل يمكنك الدخول على موقع أمازون قسم التكييفات ليساعدك في إختيار تكييف جديد.

فني تكييف هندي لصيانة التكييفات القديمة

إذا كان مكيف الهواء لديك قديمًا ، فلا بد أنك قد اعتدت على الضوضاء التي يصدرها عند تشغيله.

إذا لاحظت أي أصوات جديدة خارجة عن المألوف ، فهذا مؤشر على أن الوقت قد حان لضبط مكيفك بعض الأصوات الشائعة التي تشير إلى وجود خطأ ما تشمل صوت الهسهسة أو الصفير أو الطنين أو الضجة المزعجة.

عادة يمكن إصدار صوت طنين إذا تم إعاقة تدفق الهواء جزئيًا حيث تحاول وحدة التكييف دفع الهواء إلى ما بعد الانسداد مما ينتج عنه أصوات مميزة في تلك الحالة أنت تحتاج إلى فني تكييف هندي على مستوي عالي من الخبرة لصيانته.

فني تكييف مركزي هندي بالكويت

نحن أفضل من يقوم بصيانة وتصليح المكيفات بالكويت ، ونتشرف بخدمة كافة مناطق الكويت الحبيبة، بالإضافة إلى ذلك نقوم بأعمال الصيانة الدورية للمكيفات المركزية و الاسبليت ، علاوة على ذلك تركيب دكت وتمديد الأنابيب بالتكييف المركزي.

نستطيع أن نقول لكم وبكل ثقة أن فني التكييف الهندي من أكثر الفنيين مهارة وتعليم ، بالإضافة إلى ذلك يتمتعون بالصبر وطول البال والعمل بجهد دون كثير من الكلام.

أيضا الفنيين الهنود لدى شركتنا يتحدثون اللغة العربية باللكنة الكويتية بطلاقة ، لذلك لن تجد صعوبة في التعامل معهم بالعكس سوف تسعد بعملهم.

فني تكييف مركزي

فني تكييف مركزي

نهتم بتطوير أنفسنا علميا وتكنولوجيا لتقديم افضل خدمة ممكنة لذلك عند وجود خلل أو عطل أو عطب في جهاز التكييف المركزي والشباك والإسبليت.

كل ما عليك هو القيام بالاتصال على رقم خدمة العملاء الودودة والتي سوف تكون بخدمتك طوال 24 ساعة ونرسل لك طاقم عمل مميز ماهر في الصيانة وتركيب دكتات ومعالجة كمبريسرات أو اي تسريب من اجهزة التكييف.


أعطال التكييف المركزي

تعرف معنا على أهم الأعطال التي يمكن أن يتعرض لها التكييف المركزي وكيفية إصلاحها

هل تواجه مشاكل في تكييف مركزي؟ لا تقلق، يمكنك الآن تعلم كيفية إصلاحها بنفسك أو الاتصال بفني تكييف مركزي محترف للمساعدة.

إذا كنت تعاني من مشاكل في تكييف مركزي، فلا داعي للقلق. يمكنك تعلم كيفية إصلاحها بنفسك أو الاتصال بفني تكييف مركزي محترف للمساعدة. في هذا الشرح، سنتحدث عن بعض المشاكل الشائعة في تكييف المركزي وكيفية إصلاحها.

أهم علامات أعطال التكييف بشكل عام

  • عدم تبريد الهواء بشكل كافي.

إذا كان تكييف المركزي لا يبرد الهواء بشكل كافي، فقد يكون هناك عدة أسباب محتملة. يمكن أن يكون السبب هو وجود تسرب في الهواء البارد، أو أن الفلتر الهوائي قد انسدت ويحتاج إلى تنظيف، أو أن الوحدة الخارجية قد تحتاج إلى تنظيف. يمكن لفني تكييف محترف تحديد السبب الحقيقي للمشكلة وإصلاحها بشكل صحيح.

  • تسرب الهواء من الوحدة الداخلية أو الخارجية.

إذا كان هناك تسرب في الهواء من الوحدة الداخلية أو الخارجية، فإن ذلك يمكن أن يؤدي إلى عدم تبريد الهواء بشكل كافي. يمكن للفني تحديد موقع التسرب وإصلاحه بإحكام لضمان عدم حدوث تسرب مرة أخرى في المستقبل. قد يتطلب ذلك استبدال بعض الأجزاء المعطوبة أو إصلاحها بشكل صحيح.

  • عدم تشغيل الوحدة الخارجية.

إذا كانت الوحدة الخارجية لتكييف المركزي لا تعمل، فقد يكون هناك عدة أسباب محتملة. قد يكون هناك خلل في الكهرباء أو الأسلاك، أو قد يكون هناك مشكلة في الضاغط أو المروحة. يجب على الفني تحديد سبب المشكلة وإصلاحها بشكل صحيح لضمان عودة تشغيل الوحدة الخارجية بشكل طبيعي.

  • تلف الضاغط.

يعتبر الضاغط واحدًا من الأجزاء الرئيسية في التكييف المركزي، وإذا تعرض للتلف فسيؤدي ذلك إلى توقف الوحدة بشكل كامل. قد يحدث تلف الضاغط بسبب عدم صيانة الوحدة بشكل منتظم، أو بسبب تشغيل الوحدة بشكل مفرط. يجب على الفني استبدال الضاغط التالف بآخر جديد وإجراء الصيانة اللازمة للوحدة لتجنب حدوث مشاكل مستقبلية.

  • تسرب الفريون.

يعتبر تسرب الفريون من أكثر المشاكل الشائعة التي يمكن أن يتعرض لها التكييف المركزي. يحدث تسرب الفريون عادةً بسبب تلف الأنابيب أو الصمامات في الوحدة. يجب على الفني إجراء فحص شامل للوحدة لتحديد مصدر التسرب وإصلاحه. يجب الحرص على إصلاح التسرب بأسرع وقت ممكن لتجنب فقدان المزيد من الفريون وتلف الوحدة بشكل دائم.

هل تحتاج إلي المساعدة من فني تكييف هندي محترف؟ فقط تواصل معنا على رقم: 65778857

إتصل الآن


فني تكييف وتبريد هندي

يقوم مهندس هندي المختص خبره في صيانه الوحدات في مجال التبريد والتكييف بعمل فحص شامل وتقديم تقرير لعملائنا الكرام في دولة الكويت ، كما أن فني التكييف الهندي مفضل للجميع هنا بالكويت نظرا لسمعته الطيبة و تفانيه بالعمل وإخراجة بأكمل وجه.

نحن نخدم محافظة الجهراء والفروانية وحولي ومحافظة مبارك الكبير والأحمدي ، نقدم عروض فصل الصيف وخصومات على تركيب دكتات التكييف و جميع أنواع المكيفات وخدمات التبريد بالكويت ، لذلك نحن أفضب بين الجميع من حيث السعر والخبرة وجميع طاقم العمل الهندي المحترف بخدمتك على مدار 24 ساعة .

تركيب سنترال بكافة مناطق الكويت

لدينا في شركة فني تكييف أى سي ريبير لخدمات تصليح سريعة التكييفات المركزية العمالة الماهرة والتي تلقت تدريبا شاملا في الصيانة وتركيب المكيفات سنترال بجميع أنواع الماركات العالمية ، علاوه على ذلك نقدم خدمة غسيل و تنظيف المكيفات وتعبئة الغاز.

صيانة شاملة لكل أجهزة تكييفات المنزل المركزية والاسبليت تركيب دكت تكيف والصيانة الفورية لتجنب الأعطال المفاجئة.

نستخدم أحدث الوسائل المتاحة في تكنولوجيا التكييف والتبريد لتقديم خدمة مميزة بشكل كامل وإصلاح أي عطل أو تسريب في كمبريسرات التكييف.

نحن نهتم بصيانة جميع الأجهزة المنزلية وخصوصا التكييف ونضعها في مقدمة أولوياتنا أثناء العمل وهدفنا هو أن تحصل على الهواء البارد في فصل الصيف دون عطل أو خلل في وحدات المكيف والقيام بأعمال الصيانة والتصليح وتركيب دكتات بسعر رخيص على يد فني تكييف سنترال محترف يخدم كافة مناطق ومحافظات الكويت الحبيبة.

خدمات فني تكييف بالكويت على رقم +965 65778857 شركة أي سي ريبير بجميع مناطق الكويت افضل فنيين تركيب تكييف مركزي

أصوات التكييف المزعجة

تأكد من ملاحظة هذه الأصوات بينما يحاول مكيف الهواء إخبارك بشيء ما! قم بفحص المكيف في أقرب وقت ممكن لمعرفة السبب الدقيق والحفاظ على صحته.

منع إصلاح تكييف الهواء المكلف الذي يتراوح متوسط ​​تكلفة فحصه بين 10 أو 25 دينار، وهذا يتضاءل مقارنةً بـ 100- 200 دينار في المتوسط ​​التي ستنفقها على تكلفة صيانة تكييف مركزي بالمنزل.

مكيفك يصدر هواء بدرجة حرارة الغرفة أو هواءًا دافئًا؟

هناك عدد من الأسباب وراء إمكانية حدوث ذلك ويمكن تلبية جميع هذه الأسباب في ضبط تكييف الهواء أو تبديل قطع الغيار.

قد تحتاج ملفات تكييف الهواء إلى التنظيف أو قد يلزم استبدال فلتر التكييف لمنع الغبار والأوساخ من كونهما السبب الرئيسي لعدم كفاءة مكيفك.

يمكن أيضا أن يكون مكيف الهواء لديك منخفضا في غاز التبريد وقد تؤدي إعادة الشحن إلى حل المشكلة.

يمكن أن تكون المشكلة أيضا كهربائية لأن الوحدة الخارجية تتلقى الكهرباء بسبب رحلة أو فتيل.

تكييف الهواء ينبعث منه رائحة كريهة

إذا كنت تشك في وجود رائحة كريهة وتشعر أنها تنبعث من نظام تكييف الهواء لديك ، فقد ترغب في معالجة المشكلة قبل أن تسوء.

يمكن أن تكون الرائحة ناتجة عن عدد من العوامل مثل المرشحات المبللة أو انسداد في خط تصريف المكثفات بالتحديد ، أو من تراكم الفطريات أو العفن.

أحيانا تعني الرائحة الكريهة من فتحة نظام تكييف الهواء أيضًا أن عزل الأسلاك في نظامك بحاجة إلى الاستبدال ويمكن للحيوانات المحاصرة والمتحللة في وحدتك أيضًا أن تنبعث منها رائحة نفاذة.

يضمن ضبط تكييف الهواء أن تكون وحدتك نظيفة وصيانتها جيدًا لتجنب أي أسباب تؤدي إلى إطلاق رائحة كريهة فلا تجازف وحافظ دائمًا على تكييفك في أفضل حالاته.

غسيل فلاتر التكييف

غسيل فلاتر التكييف

تكييف الهواء لديه تدفق هواء ضعيف

يحتاج التكييف إلى الضبط عندما ينفث الهواء الدافئ.

أنت تعتمد على نظام تكييف مركزي لتوفير تدفق ثابت للهواء للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة. عندما لا يحدث هذا ، فإنك تعاني من درجات حرارة غير متسقة وزيادة فواتيرك لأن تكييفك يعمل بجهد أكبر من المعتاد.

يعد تدفق الهواء السيئ مؤشرًا على انسداد المرشحات أو تسرب القناة أو كليهما وتمنع القنوات المسدودة أو فلاتر المكيف المتسخة التدفق السهل للهواء عبر النظام.

إذا لم يتم الاعتناء بالسدادات فقد يؤدي ذلك إلى إصلاحات باهظة الثمن لا يريدها أحد ،علاوة على ذلك يمكن أن يسبب الحساسية ومشاكل الجهاز التنفسي الأخرى التي يمكن أن تشكل خطرا على الصحة لك ولعائلتك.

إذا شعرت أن تدفق الهواء الخارج من وحدتك ضعيف فقد حان الوقت لجدولة ضبط تكييفك.

يعد الضبط طريقة رائعة لإزالة الغبار من فتحات التهوية أو أي حواجز أخرى واستعادة تدفق الهواء لإعادة نظام التكييف إلى المسار الصحيح.

الأكثر بحثا:

  • فني تكييف الاحمدي
  • تصليح وحدات
  • فني تكييف مركزي
  • تصليح سنترال حولي
  • فني تكييف الكويت
  • صيانة وحدات الجهراء
  • فني تكييف المنطقة العاشرة

تكييف الهواء غير قادر على التحكم في مستويات الرطوبة في الغرفة

زيادة مستويات الرطوبة إذا لم يتم ضبط تكييف الهواء

خلال فصلي الربيع والصيف ، يمكن أن يصبح الطقس لزجًا للغاية وهذا لا يعني أنه يجب عليك تجربة الرطوبة في الداخل أيضًا.

إذا شعرت أن تكييف الهواء لا يعمل بشكل مثالي وأن مستويات الرطوبة في الغرفة مرتفعة فعليك الاتصال بنا لنرسل لك فني تكييف هندي على أعلى مستوى سيعمل على ضبط التكييف لديك ومعالجة كافة المشكلات.

في مثل هذه الحالات ، يكون المبرد الخاص بنظام التكييف منخفضًا ويتطلب صيانة. قد لا يكون ملف المبخر باردًا بدرجة كافية لتبريد الهواء بشكل فعال وإزالة الرطوبة من الغرفة

يجب أن يعمل الضبط على عمل ملفاتك بشكل مثالي.

الماء يتسرب من التكييف

تسرب المياه من التكييف يشير إلى إنسداد في مجاري التصريف.

عادةً ما يكون تسرب تكييف الهواء بسبب انسداد أنبوب التصريف أو تسرب مادة التبريد ، المبردات هي المسؤولة عن توليد الهواء البارد وقد تتسبب في التكثيف أثناء عملها ويجب ألا تتراكم السوائل أو تتسرب إلى منزلك.

إذا لاحظت وجود تسريبات حول وحدة تكييف الهواء ، فهذا يعني أن المبرد لا يعمل تمامًا كما ينبغي.

يمكن أن تؤدي عمليات ضبط تكييف الهواء في الوقت المناسب ، على سبيل المثال قبل بداية الموسم مباشرة ، إلى منع حدوث تسرب في الوقت المناسب! يجب أن تؤخذ التسريبات على محمل الجد لأنها لا تسبب فقط ضررًا جسيمًا للتكييف ولكن أيضًا لمنزلك.

خفض تكاليف الطاقة وفاتورة الكهرباي حوالي 50 بالمائة من تكاليف المنزل في المتوسط. تعد زيادة كفاءة تكييف الهواء وسيلة لتوفير الطاقة لخفض الفواتير الشهرية.

فني تكييف هندي في حولي

قد يبدو تشخيص مشكلة واستكمال تصليح التكييف في حولي، الكويت، أمرًا صعبًا. لكن لا يجب أن يكون كذلك ، هناك بعض الحلول السهلة التي يمكنك تجربتها دون مساعدة والتي يمكن أن تساعدك في الخروج من مكالمة خدمة فني تكييف في حولي والكويت وجميع المناطق المجاورة لهم.

عندما تواجه مشكلات في تكييف الهواء ، استخدم قائمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه قبل الاتصال بأخصائي إصلاح التدفئة والتبريد مثل AC Repair Kuwait.

يقف خبراؤنا على أهبة الاستعداد عند 65778857 عندما تحتاج إلى مساعدة مستنيرة ونقدم خدمات فني تكييف هندي إصلاح أجهزة التبريد ونعمل على معظم ماركات أجهزة التكييف المركزي.

اتصل اليوم 65778857

إذا كنت ترغب في شراء نظام تكييف جديد ، بالإضافة إلى ذلك نحن نوفر أيضًا تركيب مكيف ، عندما تكون على اتصال بنا ، اسأل عن خطة صيانة منتظمة لمكيفات الهواء قد تساعدك على تجنب الأعطال المستقبلية. يمكننا إخبارك بعدد المرات التي تحتاج فيها إلى خدمة مكيف الهواء.

هل أنت جاهز لبدء تشخيص مكيفك؟

فني تكييف بالانجليزي تعني (HVAC Technician ) وهو المتخصص في تصليح وصيانة أجهزة التكييف العادية والمركزية.

فيما يلي نظرة على المسؤوليات المختلفة لفني تكييف اي سي ريبير:

  • قراءة المخططات ومواصفات معدات التكييف.
  • تجميع وتركيب وحدات التكييف في المباني السكنية أو التجارية.
  • قطع أو حفر ثقوب في هياكل المباني.
  • تركيب الألواح الشمسية والثرموستات وأجهزة الترطيب والمؤقتات.
  • ربط أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بمصادر الكهرباء والمياه والوقود.
  • التأكد من أن وحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تعمل بشكل مثالي.
  • اختبار مكونات وأنظمة التكييف حسب مواصفات المصنع.
  • اختبار وصلات المواسير أو الأنابيب بحثًا عن التسربات.
  • استكشاف مشاكل نظام التكييف المركزي الشائعة وإصلاحها.
  • تنظيف واستبدال فلاتر الهواء والأجزاء المعيبة الأخرى.
  • فحص مجاري الهواء وفتحها وتنظيفها.
  • بيع عقود الخدمة أو لصيانة أو خدمة معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

جرب دليلنا السهل أدناه. كثير من هذه الخطوات لا تتطلب أي خبرة في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

قائمة مراجعة تصليح تكييف الهواء

  • المكيف لا يعمل

يمكن أن يكون هناك بعض التفسيرات لعدم تبريد جهاز التكييف المركزي: قاطع الدائرة الكهربائية المعطل ، أو إعدادات منظم الحرارة غير الدقيقة ، أو مفتاح إيقاف التشغيل ، أو وعاء تصريف مكثف فائض.

  • مشاكل في قواطع الدوائر

لن يعمل التبريد عندما يكون لديك قاطع مفرط التحميل.

للتحقق مما إذا كان أحدهم قد تلف، حدد موقع اللوحة الكهربائية الرئيسية لمنزلك. يمكنك اكتشاف هذا المثبت الرمادي على الحائط في الطابق السفلي أو المرآب أو الخزانة.

انقل القاطع بسرعة إلى وضع التشغيل.

إذا عاد على الفور مرة أخرى ، اتركه وشأنه واتصل بنا على فني تكييف محترف. قد يشير المصهر الذي يستمر في التعثر إلى أن مكان إقامتك به مشكلة كهربائية.

  • رمز منظم الحرارة غير صحيح أو إعدادات ترموستات غير صحيحة

إذا كان منظم الحرارة لا يعطي إشارة إلى أن التكييف يعمل ، فلن يتم تشغيله.

النقطة الأساسية هي التحقق من أنها على “الوضع البارد” وليس “وضع الحرارة”. وإلا فمن المحتمل ألا يبدأ تشغيل مكيف الهواء. قد تتلقى أيضًا هواءًا ساخنًا ينفث من الفتحات لأن السخان يعمل بدلاً من ذلك.

  • مفتاح الاغلاق

عادةً ما يحتوي التكييف على رافعة إغلاق حول مكثفه. عادة ما يكون هذا الجهاز في صندوق معدني معلق في منزلك. إذا تم ضبط مكيف الهواء مؤخرًا ، فربما تم إيقاف تشغيل الرافعة بدون قصد.

  • تصريف المكثف

أحواض تصريف المكثفات تلتقط المياه الإضافية التي يخرجها التكييف من الهواء.

عندما يكون هناك انسداد في الصرف ، يمكن أن يتراكم الماء ويدفع ميزة الأمان لإيقاف تشغيل التكييف.

إذا كانت تحتوي على أنبوب أو مصرف ، يمكنك التخلص من السائل الزائد بعلامة تبويب مخصصة لتنظيف الأواني. يمكنك شراء هذه الكبسولات من متاجر أدوات تحسين المنزل أو الأجهزة.

مصلح تكييف هندي بالكويت

إذا كان التكييف قيد التشغيل ولكن لا يتم تبريده ، فقد يكون تدفق الهواء به مزدحما. أو قد لا تحتوي على ما يكفي من المبردات. يقدم لكم مصلح تكييف هندي بعض النصائح و الإرشادات تابعوها معنا.

ماذا لو كان فلتر التكييف مسدود؟

يمكن أن يؤدي الفلتر المتسخ إلى العديد من المشكلات ، مثل:

  1. راحة أقل
  2. خطوط التبريد الجليدية أو ملف المبخر
  3. تبريد غير متسق
  4. ارتفاع فواتير الكهرباء
  5. جعل نظامك يتوقف عن العمل بشكل أسرع
  6. نقترح تغيير المرشحات المسطحة كل أربعة أسابيع ، والفلاتر المطوية كل ثلاثة أشهر.

إذا لم تستطع تذكر آخر مرة قمت فيها باستبدال المرشح ، فقم بإيقاف تشغيل تكييف الهواء تماما واسحب الفلتر. يمكنك العثور على الفلتر في حجرة النفخ بمضخة الهواء.

زاوية الفلتر لأشعة الشمس. إذا لم تتمكن من رؤية أي ضوء ، فعليك بالتأكيد استبداله.

كيف تنظف نظام تكييف؟

يمكن أن تعيق الخضرة والنباتات والأوراق طريق وحدة التكثيف. هذا يمكن أن يحد من تدفق الهواء ويقلل من كفاءة الطاقة ويؤثر على راحتك. إليك طريقة يمكنك اتباعها لتشغيل أجهزتك بشكل صحيح مرة أخرى.

  1. افصل الطاقة بالكامل عن القاطع أو الجهاز الخارجي.
  2. قم بإزالة النفايات النباتية حول الجهاز. بمجرد إزالة الفوضى الأكبر في نطاق قدمين ، يمكنك استخدام فرشاة ناعمة أو مكنسة كهربائية لإزالة الأوساخ بحذر من زعانف المكثف. يمكن أن تضر الزعانف المشوهة أيضًا بالكفاءة.
  3. استخدم فوهة خرطوم لإزالة الأوساخ عن الزعانف بحرص من داخل الوحدة. لا تتعرض للرطوبة في محرك المروحة.
  4. تشغيل الطاقة.

ضعف غاز الفريون أو فقدانه

عندما لا تحتوي أجهزة تكييف الهواء على مبرد كافٍ ، فإنها ستكافح لإزالة الحرارة والرطوبة من مساحتك.

فيما يلي بعض المؤشرات التي تدل على أن وحدتك تفقد غاز التبريد:

  1. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتبريد مكان إقامتك وأنت تخفض منظم الحرارة باستمرار.
  2. تكييف الهواء الذي يمر عبر القنوات ليس باردًا كما ينبغي.
  3. أنت تلاحظ ضوضاء أو قرقرة عند تشغيل المكيف.
  4. ملف المبخر متجمد لأنه يواجه صعوبة في امتصاص الحرارة.

تعتقد أنك بحاجة إلى فني تكييف لضمان جودة نظام التبريد؟

أنت بحاجة إلى فني تكييف مؤهل لإصلاح التسرب واستعادة القياس المناسب لغاز التبريد في وحدتك. سنحدد المشكلة بسرعة عندما لا يبدأ نظامك أو يعطي هواء باردا بدرجة كافية.

توصيات العملاء السابقين

تابع معنا توصيات من عملاؤنا الكرام لأفضل فني تكييف هندي وذلك بعد القيام بكل ما كلف به من مهام

فني تكييف اية سي ريبير كويت

فني تكييف اية سي ريبير كويت

اقرأ التوصيات واحصل على خدمة محترفة وجودة عالية لتكييف منزلك أو مكتبك.

إذا كنت تبحث عن أفضل فني تكييف مركزي في الكويت، فقد وجدت المكان المناسب. قم بقراءة توصيات العملاء السابقين واحصل على خدمة محترفة وجودة عالية لتركيب وصيانة تكييف المنازل والمكاتب.

توصية عميل سابق (شركة درة سدير)

“كانت تجربتي مع فني التكييف المركزي في ايه سي ريبير كويت مذهلة. قاموا بتركيب نظام تكييف مركزي في منزلي بطريقة احترافية تامة. الجودة عالية والخدمة سريعة وفعالة. أوصي بهم بشدة لأي شخص يحتاج إلى خدمات تكييف مركزي.”

قدمت الشركة خدمة ممتازة ومحترفة في تركيب نظام التكييف المركزي في منزلي. كانت الجودة عالية والخدمة سريعة وفعالة. كان الفنيون متعاونين ومتفهمين لاحتياجاتي. أنا سعيد جدا بالنتيجة وأوصي بشدة بهم لأي شخص يحتاج إلى خدمات تكييف مركزي في الكويت.

توصية عميل سابق ( بوراشد )

“كان لدي مشكلة في نظام التكييف المركزي في مكتبي واتصلت بفني التكييف المركزي في اية سي ريبير . كانوا سريعين في الاستجابة ووصلوا في الوقت المحدد. قاموا بإصلاح المشكلة بسرعة وبأسعار معقولة. أنا سعيد جدًا بالخدمة التي حصلت عليها وأوصي بهم لأي شخص يحتاج إلى تصليح أى تكييف مركزي.

لقد استجابوا بسرعة ووصلوا في الوقت المحدد. لقد قاموا بإصلاح المشكلة بسرعة وبأسعار معقولة. سعيد بالخدمة التي تلقيتها ومتفوقة للغاية.”

 توصية عميل سابق (شركة كويت داتا)

“استدعيت فني تكييف هندي لتنظيف نظام التكييف في شركتي وكان لدي مشكلة في نظام تكييفي ،اتصلت بفني تكييف شركة اية سي ريبير. لقد استجابوا بسرعة ووصلوا في الوقت المحدد. لقد قاموا بإصلاح المشكلة بسرعة وبأسعار معقولة. سعيد بالخدمة التي تلقيتها وأوصي بها بشدة لأي شخص يحتاج إلى تصليح مكيفات الهواء المركزية “.

 توصية عميل سابق( مدرسة القبس بحولي)

“تجربتنا مع فنين التكييف الهنود معكم كانت ممتازة. لقد قاموا بتركيب نظام تكييف مركزي جديد في المدرسة وكانوا محترفين للغاية في عملهم. كانوا يعرفون بالضبط ما كانوا يفعلونه ونفذوا المهمة بسرعة وكفاءة. نحن سعداء للغاية بالنتيجة وأوصي بهم لأي شخص يحتاج إلى تركيب أو تصليح تكييف مركزي. ”

الأسئلة الشائعة حول مشاكل التكييف

لماذا لا يقوم التكييف بتبريد المنزل تحت 80 درجة؟

قم بتغيير المرشح إذا كان المرشح مليئًا بالغبار والأوساخ ، فقد يتسبب ذلك في عدم عمل مكيف الهواء بشكل فعال. إذا لم تكن قد قمت بتغيير الفلتر مؤخرًا ، فقد يكون الوقت قد حان للقيام بذلك. تمنع المرشحات تراكم الغبار والملوثات الأخرى في مكيف الهواء خاصتك

هل يجب أن أطفئ التكييف إذا لم يتم التبريد المطلوب؟

لذلك ، إذا كان مكيف الهواء لا يبرد ، وكنت تشك في تسرب مادة التبريد ، أو إذا قمت بفحص مرشح الهواء والثرموستات دون جدوى ، نعم ، يجب عليك إغلاق مكيف الهواء والاتصال بنا على الفور

لماذا مكيف الهواء يعمل ولكن لا يتم تبريد المنزل؟

إذا كان مكيف الهواء قيد التشغيل ، ولكن لا يخفض درجات الحرارة بالداخل ، فقد تكون إحدى المشكلات عبارة عن ملف مكثف مسدود أو مسدود . عند التشغيل بشكل صحيح ، تسحب مروحة المكثف الهواء إلى الوحدة الخارجية من خلال ملف المكثف لسحب الطاقة الحرارية من منزلك

اتصل بـ AC Repair Kuwait اليوم لتحديد موعد تصليح أو صيانة تكييف مركزي لإفضل خدمة معتمدة.

تواجدنا بدولة الكويت

38 أفكار وتعليقات "فني تكييف هندي فحص هاتف رقم 65778857 بسعر رخيص"

  1. يقول بدر:

    شرح اكثر من رائع.. ننتظر المزيد من هذه المواضيع المفيده التي تساعدنا كثيرا
    تحياتي

    1. يقول علي محمد:

      يسعدني ويشرفني مرروركم الكريم أخي العزيز

  2. يقول Fares:

    شنو مشكلة عدم فصل الاوتوماتيك من التكييف رغم ان الجو صار بارد مع إزعاج الصوت العالي وكم يكلف؟

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      المشكلة تكون غالبا في سينسور التكييف أو في دائرة الغلق.
      هناك بعض الأسباب الأخرى يمكن أن تتسبب في عدم فصل جهازك بعد التبريد ومنها تلف البرمجه و تلف الموصلات الداخليه.
      التكلفه تختلف على حسب نوع التكييف وقطعة الغيار التي سيتم استبدالها.
      ولكن دعنا نقوم لك بإرسال فني تكييف هندي لعمل الفحص المبدئي ولن يكلفك الكثير.
      خالص التحيات

  3. يقول Wedad rasmy:

    هل الصيانة الدورية تحل مشكلة الصوت المرتفع للوحده الخارجيه ؟

    1. بالتأكيد.. تزيد الصيانة الدورية من عمر التكييف وتحل مشاكل الصوت المرتفع وتلك المشكلة تتعلق بالمراوح الخارجية للوحدة

  4. يقول Fahaf:

    ايهم افضل كولكس ولا الاسكا؟
    بالنسبة للدور الاخير ايهم افضل نظام سبليت ولا باكج؟

  5. يقول بو سلطان:

    خدمة أكثر من ممتازة جزاكم الله خيرا

  6. يقول منصور طه:

    كم من الوقت يجب أن يستغرق تصليح التكييف المركزي؟

    1. ما بين 5 إلى 10 ساعات
      في المتوسط ​​، سوف يستغرق استبدال مكيف الهواء ما بين 5 إلى 10 ساعات . إذا كنت تقوم باستبدال كل من المراوح ووحدة تكييف الهواء في نفس الوقت ، فستستغرق المهمة ما بين 8 إلى 16 ساعة

  7. يقول سعود:

    هل يجب علي استبدال التكييفات البالغة من العمر 20 سنه؟

    1. يتراوح متوسط ​​عمر نظام التهوية وتكييف الهواء من 15 إلى 20 عامًا ، ولكن مع تقدم عمر هذه الأنظمة ، فإنها تميل إلى أن تصبح أقل كفاءة . إذا كان عمر نظام والتهوية والتكييف يزيد عن 10 سنوات ، ففكر في استبداله بوحدة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، مثل تلك التي حصلت على علامة الجودة الموفرة.

  8. يقول خلف الحربي:

    ما هي تكلفة استبدال وحدة تكييف 2.5 طن؟

    1. متوسط ​​التكلفة: 800 دينار – 2000 دينار

      بالنسبة للمنزل الذي يتراوح من 1300 إلى 1600 قدم مربع ، قد تحتاج إلى وحدة تكييف 2.5 طن ومتوسط ​​تكلفة التركيب حوالي 170 دينارًا مع تكلفة الوحدة وحدها حوالي 985 دينارًا .
      الأسعار تقريبية وتختلف حسب النوع والسوق

  9. يقول عبدالعزيز:

    عندي المكيف يعطي روائح كريهه رغم اني غسلت الفلتر. هل يوجد حل نهائي لتلك المشكلة؟؟؟

    1. أسباب تجعل تكييف الهواء لديك كريه الرائحة

      تخيل أنك تدخل إلى منزلك وتشم رائحة كريهة. مكيف الهواء يعمل ، والرائحة تنتشر الآن في جميع أنحاء منزلك. قد يكون أقوى في غرفة واحدة مقارنة بغرفة أخرى. تنظر حول منزلك ، وتحاول العثور على المصدر ، مدركًا أنه يتغلغل في كل مكان. هذا عندما تدرك أنه قد يأتي من مكيف الهواء .

      إذا كانت رائحة مكيفك كريهة ، فقد يكون هناك عدد قليل من المشاكل التي تسبب ذلك ، وهو شيء تحتاج إلى العناية به في أسرع وقت ممكن.
      كل ما يسبب الرائحة يمكن أن يجعلك أنت أو أسرتك مريضًا ، ويحدث فسادًا في نظام التكييف لديك ، ويكلفك الكثير من المال لإصلاحه إذا لم يتم الاعتناء به على الفور.

      دعونا نلقي نظرة على ما يحدث عندما تكون رائحة مكيفك كريهة ، وما قد تعنيه الروائح المختلفة ، وكيفية الحصول على رائحة جيدة لمكيفك (حسنًا ، ربما يكون باردًا) مرة أخرى.

      الأسباب التي تجعل مكيف الهواء لديك كريه الرائحة

      أبخرة العادم أو البيض الفاسد

      إذا شممت رائحة أبخرة عادم أو شيء له رائحة مثل الغاز ، أولاً وقبل كل شيء ، افتح أكبر عدد ممكن من النوافذ واخرج من منزلك.

      يمكن أن تحدث رائحة البيض الفاسد ، المصاحبة أيضًا لتسرب الغاز ، عندما تموت القوارض أو الحيوانات الصغيرة في مجاري الهواء.

      العفن الفطري

      العفن الفطري هو السبب الأكثر شيوعًا عندما تنبعث منه رائحة كريهة من مكيف الهواء. إذا شممت رائحة هواء متعفن قادم من فتحات مكيف الهواء ، فإن العفن أو الفطريات تنمو في وحدة التكييف أو حولها ويمكن أن تشق طريقها أحيانًا إلى مجاري الهواء نفسها.
      هذا شائع ، خاصة في البيئات الرطبة ، حيث يزدهر العفن أو الفطريات في ظروف الطقس الدافئ الرطب. إذا لم يتم تصريف الرطوبة التي يتم سحبها إلى مكيف الهواء بشكل صحيح ، فسوف تتسرب في النهاية إلى مرشح التيار المتردد وتبدأ في جعل منزلك كريه الرائحة.

      هذا هو الموقف الذي تقوم فيه ، نعم ، بتغيير مرشح التكييف، ولكن ربما لا يكون هذا هو جوهر المشكلة ، وستحتاج إلى فني تكييف الهواء لدينا ليخرجوا ويروا سبب الرائحة الكريهة للتكييف.

      أقدام

      نحن لا نمزح هنا. إذا كانت رائحة مكيفك كريهة ورائحته مثل القدمين ، فأنت على الأرجح تتعامل مع مكيف هواء متسخ للغاية وانسداد.
      يبدأ هذا عادةً بمكيف لا يتم تصريفه بشكل صحيح بحيث يبدأ الماء وكل الأوساخ والحطام بداخله في التجمع والتقيؤ. رائحة القدمين تأتي من ذلك.

      يمكنك فعل أي شيء بخصوص روائح المكيف

      هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل دفع المكيفات للروائح المختلفة إلى منزلك:

      قم بتغيير فلاتر التكييف بناءً على إرشادات الشركة المصنعة.

      قم بتثبيت جهاز تنقية الهواء إذا كان نظامك يسمح بذلك.
      إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاطلب من فني التكييف لديناتقديم توصية بشأن نظام لتنقية الهواء يعمل.

      استخدم مراوح العادم عند الطهي والتنظيف والاستحمام. سيساعد ذلك في إطلاق المواد الكيميائية والروائح الأخرى في الهواء الطلق بدلاً من السماح لها بالوصول إلى فتحات التهوية.

      ضع في اعتبارك أنواع المنظفات المنزلية التي تستخدمها. يمكن لأي شيء برائحة سامة أن يشق طريقه عبر منزلك.

      امسح العدادات ، والأجهزة ، والغبار ، والمكنسة الكهربائية ، واكنس بانتظام ، وكذلك اغسل البياضات والمناشف بانتظام لمنع الروائح والحطام من التحرك في جميع أنحاء منزلك

  10. يقول سعيد:

    شرح أكثر من رائع .. لقد قمت بتنظيف الفلاتر وقام التكييف بالعمل بشكل جيد . نشكركم على تلك المعلومات المفيدة

    1. نشكركم على مروركم العاطر. ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم دائما

  11. يقول محمد الطحان:

    أنصح به 100% رائع ومحبوب وأمين

  12. يقول خالد الخميسي:

    حقا أفضل فني تكييف هندي بالكويت .. خمسة نجوم

  13. يقول جراح النجار:

    لقد أتي الفني الهندي شاكور وأصلح التكييف شكرا لكم

  14. يقول محروس محمود:

    معلومات رائعة .. سوف انشرها للاستفادة

  15. يقول MaravinNal:

    شكرا لكم أفضل خدمة

  16. يقول حمزة:

    شكرا للمعلومات المفيدة والمميزة

  17. يقول عمر سالم:

    أفضل فنيين متخصصين في التكيفات هم الفنيون الهنود..
    تستطيع أن تتفاهم معاهم بسهوله ولديهم صبر ومحترمين ومحترفين فعلا

  18. يقول محمد مصطفي:

    شكرا لكم الخدمات حقا على مستوى عالي

  19. يقول عبدالعزيز:

    اتصلنا بخبير إصلاح الأجهزة الهندي شاكور عندما توقف التكييف عن العمل. كان لطيفًا للغاية ، وشرح ما كان يفعله وما كان يراه ويستمع. شرح عملية التجربة والخطأ لتحديد المشكلة. واحدة من أفضل التجارب التي مررت بها على الإطلاق مع فني إصلاح. لقد كان قادرًا على شرح الموقف دون أن يجعله مربكًا أو يجعلني أشعر بالغباء.
    لن أتردد في التوصية بهذه الشركة مرة أخرى. وفي الواقع ، يتم إعادتهم لإصلاح مشكلة غير ذات صلة.

  20. يقول حميدان:

    🌹❤️خالص التحيات والتوفيق

  21. يقول بوهاشم:

    مع بدايه الصيف الكل يستعد لعمل صيانة لتكييفه ولكن اهم شي الأسعار.. شكرا لكم

  22. يقول فيصل:

    الصيف دش معاه رمضان وكل عام وانتو بخير .. نبي أسعار رخيصه

  23. يقول بوسلطان:

    هل توفرون الخدمة في محافظة الجهراء؟ وكم سعر التركيب وشكرا لكم

    1. نعم عزيزي نوفر الخدمة للجهراء وجميع محافظات الكويت كافة.. الأسعار تتفاوت حسب نوع الجهاز و سعته وأسعارنا منافسة للجميع

  24. يقول ام زيد:

    السلام عليكم .. كان لي سؤال حول اي التكييف المتنقل هل تنصح به للمطبخ فقط ام يصلح لباقي الغرف.. شكرا لكم

  25. يقول فاطمة:

    ما سبب عدم خروج هواء بارد من المكيف؟

    1. يكون بسبب تراكم الغبار والتراب على المكثف وهذا يضعف من خروج الهواء من المكيف لذلك يجب غسيل الفلاتر وتنظيف المكثف حتي يتثنى له العمل على الوجه الأمثل.

  26. يقول زينب ع:

    كم من الوقت يستغرق تصليح مشكلة في مكيف بيت؟

    1. يمكن إتمام تصليح وحدات المنزل في غضون ساعتين فقط . ومع ذلك ، يمكن أن تستغرق المشكلات الأخرى وقتًا أطول. على سبيل المثال ، يمكن أن يستغرق تصليح الكمبريسر معظم اليوم ليقوم الفني بإصلاحه. إذا كان هناك أجزاء مكسورة ، فقد يستغرق المشروع في الواقع بضعة أيام للمعالجة

  27. يقول صالح إسماعيل:

    اريد نقل تكييف شباك من غرفه إلى غرفه أخرى.. كم يكلف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب