فني تكييف وصيانة بالكويت 65778857 – شركة AC Repair

نحن نضمن لكم حل جميع مشاكل صيانة التكييف ومساعدنتكم طوال اليوم

عزيزي الزائر إذا كنت تبحث عن فني تكييف لعمل صيانة وتنظيف الفلاتر الخاصة بالوحدات المركزية فأنت بالمكان الصحيح فقط اتصل على رقم 65778857 وتحدث معنا ونحن نرد على جميع ما تسأل بصدر رحب.

نظام تكييف الهواء المركزي لديك لديه عدو. يبدو هذا العدو غير ضار في البداية ، ولكن بعد فترة من الوقت ، يتراكم ويمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة للوظائف الداخلية لوحدة التكييف. اسم العدو هو الغبار، وهو لا يتلاعب. تؤثر الأوساخ والغبار على التكييف بنفس الطريقة التي تسد بها طحن القهوة مصرفك. ببطء ولكن بثبات ، ينحصر المزيد والمزيد في الأعمال المعقدة للتكييف حتى يعيق الانسداد تدفق الهواء ويؤثر على جودة الهواء الداخلي.

فني صيانة تكييفات

فني صيانة تكييفات

هذا هو السبب في أن فحوصات صيانة تكييف الهواء المنتظمة مهمة جدًا لصحة نظامك وأسرتك. هناك ثلاث مناطق أساسية يمكن أن تضر فيها الأوساخ بنظام تكييف الهواء وتخلق مشاكل كبيرة لراحة أسرتك. اقرأ المزيد لتتعلم كيف يمكنك حماية نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من التلف الناتج عن الأوساخ!

تصليح تكييفات في الكويت

التكييف هو قطعة معقدة من الآلات ذات ثلاثة مكونات أساسية معرضة للأوساخ: وحدة التكثيف ، ملف المبخر ، والمحرك المنفاخ. لفهم كيفية عمل التكييف ، فكر في وحدتك كجسم يسري الدم في عروقه! يحتوي التكييف لديك على ملف يستضيف تدفق غاز التبريد ومروحة منفاخ داخلية تسحب الهواء الدافئ من منزلك عبر الملف البارد. بشكل أساسي ، يمتص التكييف لديك الهواء الدافئ ويدفع النسيم المبرد بالملف. إلى جانب الهواء الذي يمتصه التكييف ، فإنه يمتص أيضًا الغبار والأوساخ والحطام. من هنا تبدأ المشاكل.

  • المجال 1: وحدة التكثيف. وحدة التكثيف (الجزء الخارجي) هي قلب التكييف لديك. يضخ الفريون عبر خطوط ، مما يجلب الهواء البارد إلى منزلك ويدفع الهواء الساخن الرطب إلى الخارج. عندما يتسخ ملف المكثف ، فإنه يقلل من قدرة الوحدة على إزالة الحرارة من منزلك بشكل صحيح ويزيد من تكلفة تبريد منزلك.

ملاحظة المستهلك : قم دائمًا بإيقاف تشغيل وحدة تكييف الهواء عند قص العشب حول المكثف. العشب هو أكثر السدادة التي نجدها صعوبة في معظم المكثفات. تعد فحوصات الصيانة والتنظيف السنوية لالتكييف أمرًا بالغ الأهمية لأنها تكتشف المشكلات المحتملة قبل أن تتسبب في أضرار جسيمة ومكلفة لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك وسوف تحتاج إلى فني تكييف موثوق ليقوم بتلك العملية على الوجه السليم.

  • المجال 2: ملف المبخر. (ملف التبريد الداخلي) هو المكان الذي يحدث فيه انتقال الحرارة والتبريد داخل منزلك. يقوم ملف المبخر بنقل الرطوبة التي تمت إزالتها من منزلك عبر خطوط الصرف. يعمل ملف المبخر المتسخ على تقليل القدرة على إزالة الحرارة والرطوبة بشكل صحيح مع زيادة تكلفة التبريد. يمكن لفني التدفئة والتهوية والتكييف (فني تكييف) فحص خطوط التصريف المهمة هذه أثناء الفحص الروتيني للتأكد من عدم تلفها أو انسدادها.

ملاحظة المستهلك : تعتبر عملية الترشيح السليم وصيانة المرشح أمرًا بالغ الأهمية هنا. سوف تساعد مجاري الهواء المغلقة والمرشحات المناسبة في الحفاظ على نظافة هذه المنطقة قدر الإمكان. (مرشحات مسببات الحساسية باهظة الثمن التي تدعي الحصول على تقييمات عالية غالبًا ما تخلق المزيد من المشاكل مع نظامك لأن التكييف لديك يحتاج إلى العمل بجدية أكبر لتدوير الهواء في منزلك!  سيفحص نظامك ويعطيك إجابات عن المرشحات التي ستكون أكثر فائدة لك وحدة فني تكييف.)

  • المنطقة 3: محرك منفاخ.  وعجلة النفخ (يحرك الهواء في مجاري الهواء) أمرًا بالغ الأهمية للتشغيل السليم. إذا كانت عجلة النفخ متسخة ، فلن تحرك الكمية المناسبة من الهواء عبر ملف المبخر. يمكن أن يتسبب ذلك في تلف الضاغط إذا لم يتم تقليل عجلة النفخ إلى الحد الأدنى المعقول. نظرًا لأن الشفرات المنحنية لعجلة النفخ تمتلئ بالأوساخ ، فإنها تقلل كمية الهواء التي يمكن أن تتحرك عبر ملف المبخر.

ملاحظة المستهلك : تعتبر عملية الترشيح السليم وصيانة المرشح أمرًا بالغ الأهمية هنا. سوف تساعد مجاري الهواء المغلقة والمرشحات المناسبة في الحفاظ على نظافة هذه المنطقة قدر الإمكان.

فني صيانة وحدات تكييف خارجية

مساعدة!! صيانة وإصلاح أجهزة التكييف

الخبراء في شركة اي سي ريبير تم تدريبهم على اكتشاف العلامات المحتملة للمشاكل أثناء الصيانة الروتينية وفحوصات التنظيف ، وهذا هو سبب تضمين فحوصات الصيانة السنوية في كل فئة من مستويات نوادي خدمة العضوية لدينا . تمنعك معالجة المشكلات في وقت مبكر من الاضطرار إلى العيش في منزل غير مريح أو التعامل مع إصلاحات باهظة الثمن وغير متوقعة.

هذه ليست سوى عدد قليل من المخاوف التي نحاول السيطرة عليها أثناء الصيانة. سيكون هناك دائمًا نوع من الغبار المسؤل عن نظام تكييف الهواء لديك ، ولكن يمكن لفريقنا تقليل كمية الغبار وتقديم النصح لك عندما يحين وقت التنظيف الكامل للنظام.

سيؤدي تغيير أو تنظيف الفلاتر شهريًا إلى تقليل كمية الأوساخ والغبار في نظام تكييف الهواء. لإجراء فحوصات الصيانة الدورية لمكيفات الهواء أو إصلاح تكييفات الهواء أو تركيب مكيفات الهواء ،  نحن شركة فني تكييف كاملة الخدمات وقد حافظنا على سمعتنا  منذ عام 1991. اتصل بمساعدة !! التكييف والتدفئة اليوم! 65778857

تواجدنا بدولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب