فني تكييف السالمية 65778857

فني تكييف السالمية هاتف رقم : 65778857 متاح طوال اليوم لتوفير خدمة الصيانة والتصليح لكافة محافظة حولي بالكويت ومنطقة السالمية والمناطق المجاورة.

رقم فني تكييف السالمية

#الرقم هو 65778857 ، اتصل في حالة إذا كنت تريد كل ما يتعلق بالصيانة وهي كما يلي:

  1. صيانة تكييف مركزي
  2. شحن غاز التكييف
  3. تصليح وحدات سنترال
  4. تركيب تكييف
  5. غسيل مكيفات
فني تكييف السالمية

فني تكييف السالمية

حرارة الصيف وتوفير الكهرباء

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة بالخارج ، قد تلاحظ ارتفاع فاتورة الطاقة أيضًا. وفقًا لوزارة الطاقة الكويتية، يستخدم تكييف الهواء حوالي 6٪ من إجمالي الطاقة المنتجة في الكويت ويكلف مالكي المنازل 3 مليار دينارسنويًا. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوفر المال لأصحاب المنازل عندما يتعلق الأمر بتكاليف التبريد هو وجود نظام تكييف هواء فعال.

لسوء الحظ ، هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تقلل من كفاءة مكيف الهواء وتزيد تكلفة فواتير الطاقة لديك. إليك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها.
وحدتك قديمة

استبدال تكييف السالمية

هل فكرت يومًا في عمر تكييف الهواء لديك؟ الجواب على هذا السؤال هو لا لمعظم أصحاب المنازل. يعتقد الكثير من الناس أنه طالما أن مكيف الهواء لا يزال يبرد المنزل ، فلا داعي لاستبداله. في حين أن عمر معظم مكيفات الهواء يتراوح من 15 إلى 20 عامًا ، يستمر بعضها في العمل لفترة أطول. ومع ذلك ، فإن هذه النماذج القديمة غالبًا ما تكون أقل كفاءة في استخدام الطاقة من الطرازات الأحدث.

إذا لم يتم استبدال تكييف الهواء خلال أكثر من 10 سنوات ، يوصي الخبراء بالبحث عن طرز أحدث. يمكن للنموذج الجديد الموفر للطاقة أن يبرد منزلك بشكل أكثر فعالية بالإضافة إلى توفير المال في تكاليف الطاقة.

صيانة تكييف بالسالمية

الفنيون لدينا يعملون على تقديم أفضل خدمة صيانة تكييف بالسالمية ، لإن عدم الصيانة المنتظمة تسبب المشاكل، والشيء الآخر الذي يمكن أن يقلل من كفاءة الطاقة لوحدة تكييف الهواء هو نقص الصيانة. يمكن أن تتراكم الحطام والأوساخ والغبار والجزيئات الأخرى داخل نظام تكييف الهواء مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

إذا كانت لديك خدمة احترافية مجدولة بانتظام لنظامك ، فيمكن أن تقلل تكاليف الطاقة في أي مكان من 5-40٪. يجب صيانة نظامك مرة واحدة سنويًا ، وتتضمن هذه الخدمة شطف الملفات ، والتحقق من عدم وجود تسرب ، وشحن النظام بمادة التبريد والتأكد من عدم وجود عوائق أمام التبريد .

يمكنك تغيير المرشحات في وحدتك بنفسك. هذه خطوة صيانة سهلة يمكن أن يكون لها تأثير على تكاليف الطاقة. يجب فحص المرشحات مرة في الشهر على الأقل وتغييرها كلما اتسخت.
ضوء الشمس المباشر على الوحدة الخارجية

الشيء الوحيد الذي قد لا تعرفه هو أن حرارة الشمس يمكن أن يكون لها تأثير على كفاءة وحدة تكييف الهواء. يمكن لأشعة الشمس المباشرة على وحدتك أن تجعل الأمر أكثر صعوبة على نظامك لتبريد منزلك بشكل فعال.

أحد الحلول البسيطة لمشكلة ضوء الشمس ، ينصح فني تكييف السالمية بزراعة أشجار الظل أو النباتات الأخرى التي تلقي بظلالها على الوحدة يمكن أن تزيد من الكفاءة بنسبة 10٪. يمكن أيضًا أن يكون للمظلة أو الغطاء الصغير نفس التأثير.

حجم الوحدات ومساحة المنزل من أجل تبريد جيد

شيء آخر قد لا تعرفه هو أن وجود نظام تكييف هواء بحجم خاطئ يمكن أن يكون له تأثير كبير على كفاءة الطاقة. مكيفات الهواء الصغيرة جدًا ستعمل باستمرار أثناء محاولة تبريد المنزل بأكمله. يمكن أن يعني هذا الجري المستمر فواتير طاقة أعلى.

مكيف الهواء الكبير جدًا بالنسبة للمنزل سوف يبرد منزلك بسرعة ، ولكنه أيضًا سيعمل وينطفئ كثيرًا. يمكن أن يؤدي هذا التدوير المستمر أيضًا إلى زيادة استخدام الطاقة.

سيكون مكيف الهواء الذي يتناسب مع حجم منزلك هو الخيار الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا بالنسبة لمنزلك ، فإن استبداله بوحدة ذات حجم مناسب يمكن أن يزيد الكفاءة ويقلل من تكاليف الطاقة.

يمكن لمكيف الهواء الفعال الحفاظ على انخفاض فواتير الطاقة والحفاظ على برودة منزلك وجعله أكثر راحة. هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تجعل مكيف الهواء أقل كفاءة في استخدام الطاقة. ومع ذلك ، يمكن للصيانة المنتظمة أن تحافظ على تشغيل نظامك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. يعد استبدال مكيف الهواء بنموذج أكثر كفاءة أحد الخيارات أيضًا.

إذا كنت مهتمًا بمكيف هواء أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، فاتصل بـ فني تكييف محترف للقيام بالمهة اليوم.

تواجدنا بدولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب