ماركات التكييف

أفضل ماركات التكييف لعام 2021

أفضل ماركات التكييف لعام 2021

ما هي ماركة مكيف الهواء التي يجب أن تختارها؟
لدينا أفضل الخيارات لك.

هناك بعض الأشياء الرئيسية التي سيرغب أصحاب المنازل في أخذها في الاعتبار عند تحديد أفضل وحدات التكييف التي ينبغي عليهم تركيبها في منازلهم. يعتمد الأمر حقًا على ما تقدره أكثر في تكييف هواء مركزي من أفضل العلامات التجارية. ستكون العوامل الرئيسية لمعظم مالكي المنازل هي التكلفة الإجمالية لتركيب أفضل العلامات التجارية لتكييفات الهواء ، والعمر الافتراضي لوحدة التكييف ، والضمانات المقدمة ، وكفاءة الطاقة ، وحجم الوحدة التي تحتاجها لمنزلك بالقدم المربع لتبريد منزلك بكفاءة.

أفضل العلامات التجارية في لمحة

  1. مكيفات كاريير Carrier
  2. مكيفات جودمان المركزية Goodman
  3. وحدات التكييف المركزي من ترين Trane Central
  4. مكيفات ريم Rheem
  5. وحدات Lennox
  6. وحدات تكييف يورك York AC
  7. مكيفات رود المركزية Ruud Central
  8. AMANA لأنظمة التكييف
  9. مكيفات الهواء HEIL
  10. وحدات تكييف الهواء براينت Bryant

أفضل 10 ماركات تكييف
قمنا بتقسيم كل من أفضل 10 علامات تجارية لتكييف الهواء المركزي من خلال مقارنة تكاليف 14 وحدة تكييف هواء (كفاءة قياسية) من طراز ثم مناقشة بعض أهم الميزات لكل علامة تجارية من وحدات تكييف الهواء المركزية ذات التصنيف العالي.

1# مكيفات كاريير

Carrier

المركز الأول لكاريير

هناك سبب يشير إلى أن العديد من الأشخاص يشيرون إلى وحدات تكييف كاريير كعلامة تجارية لمكيفات الهواء. تم تصميم أنظمة مع مراعاة معايير الجودة الصارمة. نظرًا لأن هذه العلامة التجارية توفر خيارات أكثر من معظم الشركات المصنعة ، فمن المؤكد أنك ستجد وحدة الهواء المركزية التي تحتاجها بالضبط لاحتياجات التدفئة والتبريد في منزلك. تقدم شركة Carrier تصنيفًا يصل إلى 21 ، وهو أعلى تصنيف في السوق. عادة ما تكون إصلاحات شركات النقل ميسورة التكلفة مقارنة ببقية صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تشتهر شركة Carrier أيضًا بوجود عمال تركيب مؤهلين تأهيلاً عالياً تم تدريبهم بشكل خاص على كيفية تركيب مكيف الهواء من شركة Carrier. تقدم الشركة أيضًا مضخات حرارية وأفران غاز وأنواع أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الأخرى.

وحدة موثوقة للغاية.

تكاليف صيانة منخفضة.

2# تكييف مركزي ماركة جودمان

Goodman

المركز الثاني مكيفات جودمان المركزية

مكيفات جودمان هي وحدة أخرى من أفضل وحدات التكييف والتهوية وتكييف الهواء في هذه القائمة والتي لا تحظى بالتقدير تمامًا مثل. من المعروف أنها أرخص في النطاق السعري ، لكنها لا تزال علامة تجارية جيدة يمكن الاعتماد عليها. إذا كنت ترغب في تثبيت وحدة. تتمتع منتجات الشركة ببنية قوية وجودتها ، إلى جانب برامج الضمان التي يمكنك الاعتماد عليها. أفضل ما في الأمر ، أنها تمثل قيمة حقيقية بشكل عام لواحدة من أفضل وحدات التكييف من هذه القائمة.

ضمان شامل - حتى 10 سنوات.

3# وحدات التكييف المركزي من ترين

ترين

المركز الثالث مكيفات ترين

تشتهر مكيفات الهواء المركزية من Trane بدعمها للضمانات وتقدم ضمانًا قياسيًا لمدة 10 سنوات يغطي قطع الغيار والعمالة. غالبًا ما تكون منتجات Trane أغلى سعرًا من ماركات تكييفات مركزية الأخرى ، ولكن كما يقول المثل القديم ، "تحصل على ما تدفعه مقابل". تعتبر Trane علامة تجارية متميزة تقدم مكيفات هواء ومضخات حرارية .

خيارات منخفضة التكلفة

الأكثر مبيعا

تكنولوجيا ذكية

4# مكيفات ريم المركزي Rheem

تكييف ريم المركزي

المركز الرابع تكييف ريم المركزي

تعتبر وحدات التكييف المركزية من ريم خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن شيء ضمن ميزانية أقل. عندما يتم تركيبها وصيانتها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون وحدات Rheem متينة مثل العلامات التجارية الأخرى ذات الأسعار الأعلى. سيكلف مكيف الهواء البديل من Rheem مثل طرازحوالي 1500 دينارًا في إجمالي التركيب. سمع العديد من مالكي المنازل عن ريم ، لكنهم لا يُعتبرون دائمًا علامة تجارية رائدة في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. ومع ذلك ، بالنسبة للسعر فهي بالتأكيد تستحق النظر.

خيارات منخفضة التكلفة

نادر التوافر

5# وحدات Lennox

Lennox

المركز الخامس Lennox

من بين جميع العلامات التجارية الكبرى في هذه القائمة ، فإن مكيفات الهواء Lennox هي الأكثر شهرة في كفاءة الطاقة. يمكنك اختيار نماذج بمستويات عالية بشكل ملحوظ مثل 23.5. يمكن للشركة تقديم معدات بمستويات كفاءة أعلى من 98٪. سيكلف مكيف الهواء Lennox المصنف من 14 إلى 16 مثل طراز سلسلة Lennox حوالي 1200 دولار لاستبداله أو تثبيته في منزلك.

خيارات منخفضة التكلفة

6# وحدات تكييف يورك

تكييفات يورك

المركز السادس لتكييفات يورك

تعتبر أنظمة York من أفضل العلامات التجارية خاصة لأنها معروفة بتسعيرها القيم. متوسط تكلفة تركيب مكيف هواء بتصنيف عالي بسبب صوتة المنخفض. النماذج الأكثر كفاءة مثل التي تفتخر بـ إلى حوالي 1620 دينارًا للتثبيت. تشتهر وحدات تكييف الهواء في يورك بكونها هادئة للغاية وهي خيار رائع عندما تكون الضوضاء مصدر قلق حقيقي.

قليلة الضوضاء.

غالي الثمن

ضمان شامل - حتى 5 سنوات.

7# مكيفات رود المركزية

مكيفات رود

المركز السابع مكيفات رود

مكيفات Ruud هي نظام ميسور التكلفة يوفر مجموعة كاملة من منتجات التدفئة والتبريد. إن الذي يحتوي على كفاءة طاقة 16 سيكلف ما بين 800 دينار إلى 1695 دينارًا للتثبيت. هناك الكثير من الاختبارات ومراجعات العملاء التي تشير إلى أن وحدات طويلة الأمد. لديهم أيضًا قطع غيار متوفرة في جميع أنحاء الخليج ، لذا فإن ضماناتهم وعمليات استبدالهم فعالة للغاية. الضمانات نفسها ليست دائمًا شاملة مثل بعض العلامات التجارية الأكثر تكلفة في القائمة. ومع ذلك ، ستدفع أقل بكثير في تكاليف التثبيت الأولية أو سعر الشراء المباشر لوحدة تكييف جديدة مع رود.

سعر منخفض.

ضمان شامل - حتى 3 سنوات.

8# تكييفات Amana

Amana

المركز الثامن Amana

مكيفات Amana هي وحدة متوسطة المدى صلبة تقدم لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن منتجات جيدة السمعة. إلى تشتهر أمانة بتقديم واحدة من أفضل ضمانات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الأعمال التجارية ، وتأتي الضواغط مع ضمان استبدال محدود لمدى الحياة ، وهو أمر جيد للعمر التشغيلي المتوقع لوحدة التكييف. تبلغ تكلفة تركيب وحدة حوالي 1310 دينار إذا كنت ترغب في تركيب مكيف هواء .

غالي الثمن

ضمان مدى الحياة.

9# مكيفات الهواء HEIL

HEIL

المركز التاسع HEIL

وحدات HEIL هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء التي لا تحظى بالقدر الكافي من الحب. تسمح تقنية العلامة التجارية هذه لمكونات التدفئة والتبريد المختلفة بإرسال المعلومات ومزامنة الأداء ، لتصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وموثوقية بشكل عام. سيكلف تركيب مكيف الهواء HEIL حوالي 1070 دينارًا لطراز 14 من سلسلة يمكن أن تحقق منتجات تصنيف كفاءة يصل إلى 97٪ وأرقام تصل إلى 19. كما أنها تأتي مع ضمانات شاملة لمدة 10 سنوات.

ضمان شامل - حتى 10 سنوات.

10# وحدات تكييف مركزي براينت

Bryant

المركز العاشر Bryant

تعد ماركة براينت لتكييف الهواء علامة تجارية رائعة أخرى يجب أخذها في الاعتبار عند مناقشة خيارات استبدال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. براينت هي علامة تجارية معروفة تقدم وحدات تكييف ومضخات حرارية وأفران غاز. سعرها معقول وهي شركة شقيقة لبعض العلامات التجارية الكبرى الأخرى في قائمتنا. غالبًا ما يتم تصنيع مكيفات الهواء من براينت من نفس الأجزاء عالية الجودة مثل نظام تكييف مركزي من ماركة كاريير. إذا كنت ترغب في تثبيت بديل مكيف متوسط المستوى بمكيف هواء 14 ، فستكلف حوالي 750 دينارًا في تكاليف التركيب.

سعر منخفض.

أسئلة مكررة

هل العلامات التجارية لمكيفات الهواء مهمة حقًا؟

عند تركيب وحدة تكييف مركزية جديدة ، يمكن أن تكون أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء والتكاليف المرتبطة بها عاملاً هامًا في اتخاذ القرار. يمكن للعلامات التجارية عادةً تقديم نقطة سعر تناسب أي ميزانية بدءًا من وحدات تكييف الهواء منخفضة التكلفة وحتى الوحدات عالية الأداء. تقدم بعض العلامات التجارية ضمانات واسعة النطاق ، وتفتخر بفرق دعم العملاء ، وتقدم تقنية المنزل الذكي لمكيف الهواء الجديد .
يعتمد الأمر حقًا على ميزانيتك وما تقدره أكثر في وحدة تكييف جديدة والعلامة التجارية الخاصة بها. مثل معظم الأشياء ، تحصل على ما تدفع مقابله ويجب أن تخطط لميزانيتك وفقًا لذلك. نناقش جميع العوامل التي تؤثر على العلامة التجارية والتكاليف المرتبطة أعلاه لمساعدتك في اتخاذ القرار.

كيف تجد فني تكييف مركزي موثوق؟

عندما تحتاج إلى صيانة تكييف مركزي ، يمكن أن يصبح الوضع عاجلاً إذا بدأت درجة حرارة منزلك في تكون مصدر إزعاج. من الممكن العثور على فني تكييف مركزي موثوق به بسرعة.
نحن نقدم معلومات عن محترفي الخدمة بالكويت ولدينا فني تكييف هندي محترف ، جنبًا إلى جنب مع تقييمات أعمال حالية وتقييمات وحتى المراجعات الأخيرة من أصحاب المنازل في منطقتك والذين أكملوا أيضًا مشاريع مع نفس بتثبيت أفضل العلامات التجارية للتكييف

ما هو متوسط العمر الافتراضي لوحدة تكييف جديدة؟

يمكن أن يستمر مكيف الهواء الجديد في أي مكان من 12 إلى 15 عامًا. مع قدم وحدة التكييف ، من الذكاء إجراء فحوصات عن طريق فني تكييف سنويا على نظامك بواسطة متخصص خدمة للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من مكيف الهواء الجديد. ستستمر أفضل ماركات التكييف لمدة 15 عامًا على الأقل أو أكثر إذا تمت صيانتها بشكل صحيح طوال عمرها الافتراضي.

نشر بتاريخ ديسمبر 25th, 2020


مكالمة هاتفيه