خدمات صيانة وحدات تكييف 65778857

تقدم شركة اي سي ريبير افضل خدمات صيانة وحدات تكييف مركزي ، هاتف خدمة العملاء :65778857 متاح طوال اليوم من أجل العمل على حل أي مشكلة تواجهكم بخصوص التكييفات العادية أو المركزية.

إذا كان لديك مكيف هواء في المنزل ، فهذا هو الوقت المناسب لضبط جهازك. من الأفضل أن تتحقق الآن من أن كل شيء على ما يرام بدلاً من أن تتفاجأ عندما ترتفع درجة الحرارة. فيما يلي بعض الإرشادات حول كيفية صيانة تكييف المنزل أو الاتصال بخبير للوحدات المركزية.

صيانة وحدات تكييف

صيانة وحدات تكييف

قبل أن تبدأ ، فإن أول ما عليك فعله هو قراءة التعليمات الخاصة بتكييف الهواء. كقاعدة عامة ، عادة ما تكون عملية صيانة وحدات تكييف المنزل بالنسبة لجميع الأجهزة ، ولكن هناك احتمال أن يحتاج جهازك إلى شيء أكثر تحديدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم وضعه في التعليمات.

بعد ذلك ، نشرح الخطوات الأكثر شيوعًا التي يجب عليك اتباعها عند صيانة مكيف الهواء:

أربع خطوات صيانة وحدات تكييف بسيطة 

  1. نظف مرشحات الوحدة الداخلية
    الفلاتر هي الأجزاء المسؤولة عن امتصاص جزيئات الغبار ومنعها من الوصول إلى البيئة. لذلك ، من المهم إبقائها نظيفة. خلاف ذلك ، قد يتأثر أداء مكيف الهواء.

لتنظيفها ، لا تحتاج إلى أي منتجات تنظيف خاصة ، فقط استخدم الماء البارد واتركها تجف في الظل.

من المستحسن القيام بذلك مرة واحدة في السنة. على الرغم من أنه إذا كان جهازك عبارة عن مضخة حرارية وكنت تستخدمه أيضًا في فصل الشتاء ، فقد يكون من الأفضل تنظيف المرشحات كثيرًا.

صيانة ، تكييف ، تنظيف ، فلاتر

  1. تنظيف الفلاتر
    لا تنس تنظيف الجزء المتبقي من الكسر ، خاصة الجزء الذي يصرف فيه. تجنب تراكم الماء بأي ثمن ، حيث يمكن أن يصبح مصدرًا للبكتيريا والروائح الكريهة.
  2. تنظيف محرك الأقراص الخارجي
    عادة ما يكون للوحدة الخارجية صيانة أكثر تعقيدًا إلى حد ما ، لأنها مكان وجود غاز التبريد ولأنها تُركب عادةً على الواجهة. لهذه الأسباب ، يُنصح بأن يتم التعامل معها بواسطة متخصص فقط ، كما هو موصى به مع التثبيت. كما هو الحال مع التثبيت.

ومع ذلك ، إذا كان من الممكن الوصول إليها ولا تشكل أي خطر عليك ، يمكنك إزالة الغبار من الفتحات الخارجية باستخدام مكنسة كهربائية ، أو بفرشاة أو فرشاة ناعمة.

  1. افحص الدائرة
    من المشاكل التي يمكن أن تواجهها أثناء صيانة مكيف الهواء أن الجهاز به تسرب وهذا يتسبب في تسرب غاز التبريد. في هذه الحالة ، لا تتردد واتصل على فني تكييف . سيهتم بإيجاد التسرب وإصلاحه وإعادة تعبئة الغاز.

فني تكييف

كم تكلفة صيانة التكييف؟
يمكن إجراء فحص صيانة وحدات تكييف فقط بنفسك طالما أن الظروف تسمح لك ، خاصة حالة الوحدة الخارجية ، ولكن ننصحك دائما بالإستعانة بخبير.

ومع ذلك ، إذا كنت تفضل أن يتم تنفيذه بواسطة فني تكييف متخصص في تصليح ماركة شارب العالمية ، فإن متوسط ​​سعر صيانة جهاز تكييف الهواء من النوع المنفصل هو 10دينار ، بينما يمكن أن يصل سعر صيانة جهاز تكييف الهواء من النوع المنفصل إلى 10 -80 دينار كويتي.

صيانة وحدات تكييف الكويت

لدينا طاقم فني محترف للقيام بالصيانة والتصليح الدوري لكل مناطق الكويت. يوجد لدينا فني تكييف هندي على درجة كبيرة من الاحترافية.

صيانة مكيفات سبليت

هل تعرف كيف تقوم بصيانة مكيف سبليت؟

أو لماذا هو مهم؟ إن الاستخدام الجيد ، ولكن قبل كل شيء ، الصيانة المناسبة لمكيف الهواء المنفصل ، يسمح لهذا الجهاز ليس فقط بعمر استخدام أطول ، ولكن أيضًا للعمل بشكل أكثر ملاءمة. لهذا من المهم أن تأخذ في الاعتبار سلسلة من الجوانب الضرورية.

إما لإجراء التحكم بنفسك أو في الوقت الذي يتعين عليك فيه طلب المساعدة من فني تكييف محترف.

كم مرة يجب أن نجري الصيانة؟

إذا كان ما نريده هو أن يستمر تكييف الهواء لدينا لفترة طويلة وأن يكون لدينا عمر مفيد طويل إلى حد ما ، فعلينا أن نعطي الصيانة لجهاز التكييف. هذا يعني أننا بحاجة إلى الخدمة مرة واحدة على الأقل في السنة.

وإذا كان ذلك ممكنًا ، فسيكون أفضل بكثير إذا تمكنا من القيام بذلك مع كل تغيير في العملية. بمعنى آخر ، في كل مرة تتغير عملية تكييف الهواء: من بارد إلى ساخن أو من حار إلى بارد. بهذه الطريقة ، سوف نتأكد من أنها تعمل على أكمل وجه.

خطوات صيانة وحدات تكييف خارجية وداخلية

الوحدة الخارجية الوحدة الداخلية
  • التحقق من حالة دعامات المعدات.
  • إزالة كافة العوائق أمام الممر.
  • نظف الغبار من الشبكة بفرشاة واسعة.


  • قم بإزالة المرشحات لتنظيفها.
  • نظف تحت المرشحات.
  • قم أيضًا بتنظيف الأنبوب التي تجمع الماء.
  • ضع مبيدات الجراثيم إذا لزم الأمر.
  • تحقق من تشغيل ترموستات التحكم.

المشاكل المحتملة التي يمكن أن يواجهها مكيف الهواء المنفصل إذا لم يتم صيانته بشكل جيد:

  • تسرب المياه من مقدمة الوحدة الداخلية.
  • تسرب الماء من مخرج الماء البارد.
  • إنه يبرد ولكنه لا يفعل ذلك بكل القوة اللازمة ، ولكن شيئًا فشيئًا.
  • عادة ما تعمل بشكل طبيعي ، ولكن لا يخرج هواء من التوربين.
  • الكمبريسر لا يبدأ التشغيل والتكييف لا يبرد.
  • جهاز التحكم  عن بعد ( الريموت ) معطوب.
  • يتعطل محرك المروحة ويتعين استبدال بعض أجزائه الميكانيكية.
شحن غاز تكييف

شحن غاز تكييف

إذا كانت لديك أي من هذه المشكلات ، فقد يكون ذلك بسبب عدم قيامنا بأي نوع من الصيانة على الجهاز ، أو أننا قمنا بذلك بشكل غير صحيح . لذلك من الممكن أن يظهر نوع من الخطأ. في هذه الحالة ، يجب أن نفهم أننا بحاجة إلى مساعدة شخص محترف أو مؤهل يمكنه حل المشكلة لنا.

تحقق من مقارن مكيف الهواء لدينا. ستجد هناك طرزًا مختلفة ، جميعها مضخات حرارية عالية الكفاءة. هذه هي الطريقة التي يجب أن ندعم بها المفوضية الأوروبية بأهدافها المتعلقة بكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة.

خصومات على صيانة وحدات التكييف

لقد تفاوضنا على الحصول على خصومات على كل من شراء بعض المعدات عالية الجودة وعلى تركيبها. بهذه الطريقة ، عندما تشتري الحزمة الكاملة ، لن تقلق بشأن أي شيء.
خصومات على شراء أجهزة تكييف المركزي.

الاستقلالية والشفافية هما قيمتان أساسيتان في شركتنا: هذا هو السبب في أن الفنيون مستقلون ولا تلتزم توصياتنا بالمصالح الخفية. الهدف هو الدفاع عن المستهلكين وإرشادهم ولهذا لدينا أفضل المعلومات ، حصريًا لشركائنا. نحن نساعدك في العثور على الخيار الأفضل بأفضل الأسعار والحصول على خصومات مثيرة للاهتمام. اتخاذ قراراتك الصحيحة يمكن أن يوفر عليك مئات الدنانير.

تواجدنا بدولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب